الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 ألمانيا والبرازيل تسعيان لتحقيق أكثر من هدف في مباراتهما الودية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kaptin10
عضو فعال
عضو فعال
kaptin10

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 106

ألمانيا والبرازيل تسعيان لتحقيق أكثر من هدف في مباراتهما الودية Empty
مُساهمةموضوع: ألمانيا والبرازيل تسعيان لتحقيق أكثر من هدف في مباراتهما الودية   ألمانيا والبرازيل تسعيان لتحقيق أكثر من هدف في مباراتهما الودية Emptyالإثنين أغسطس 08 2011, 09:53

تعتقد الاندية الاوروبية ان المباريات الودية الدولية في أغسطس اب لا تمثل أهمية لكن مواجهة منتخبي المانيا والبرازيل لكرة القدم بعد غد الاربعاء في أول لقاء يجمع بين الفريقين منذ ست سنوات امام 54 الف متفرج في شتوتجارت تحفل بالعديد من الاهداف للطرفين.

ويتطلع المدربان لاعداد فريقيهما أمام منافس قوي مع اقامة نحو 50 مباراة ودية في كافة ارجاء العالم في اليوم الاول من المنافسات الدولية للموسم الجديد والذي تعترض عليه رابطة الاندية الاوروبية بشدة.

وسيبدأ يورجن كلينسمان المدرب السابق لالمانيا مشواره مع المنتخب الامريكي امام المكسيك في أول مباراة له بعد أقل من اسبوعين على توليه المسؤولية.

وسيسعى المنتخب الامريكي للثأر من المكسيك التي تغلبت عليه 4-2 في نهائي الكأس الذهبية في يونيو حزيران الماضي وهو ما أدى لاقالة المدرب بوب برادلي وتعيين الالماني كلينسمان.

كما ستتقابل ايطاليا مع اسبانيا بطلة العالم واوروبا في باري وستلتقي انجلترا مع هولندا على استاد ويمبلي كما تلعب اليابان مع كوريا الجنوبية في سابورو بعد غد الاربعاء.

وسيشهد ملعب واتفورد الذي ينافس بدوري الدرجة الثانية الانجليزي مواجهة افريقية خالصة عندما تلعب غانا مع نيجيريا غدا الثلاثاء.

وفازت غانا على نيجيريا في آخر ثلاث مواجهات جمعت بينهما واطاحت بها خارج كأس الأمم الافريقية عامي 2008 و2010 وتغلبت عليها 4-1 في مباراة ودية قبل أربع سنوات في لندن.

لكن نيجيريا كانت فازت على غانا في آخر خمس مباريات بينهما قبل ذلك.

وستلعب فرنسا على أرضها مع تشيلي وستتطلع لتعزيز سجلها الخالي من الهزيمة الى 11 مباراة متتالية.

وتمثل رابطة الاندية الاوروبية 197 ناديا من أكبر فرق القارة واعترضت بشدة العام الماضي على موعد المباريات الدولية في أغسطس اب وخاصة مع انطلاق العديد من بطولات الدوري المحلي في اوروبا.

ووصف الالماني كارل هاينز رومينيجه رئيس الرابطة هذه المباريات بانها "هراء" وقال ان جدول المباريات الدولية يجب اعادة تخطيطه وفقا لظروف الاندية الاوروبية.

ومنذ ذلك الحين توترت العلاقة بين الرابطة والاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ومع اقامة كأس كوبا امريكا في يوليو تموز الماضي سيكون من المستبعد ان تشعر الاندية الاوروبية بالسعادة للتخلي عن لاعبيها مرة أخرى.

ويشعر بروسيا دورتموند بطل الدوري الالماني بالغضب بالفعل بعد اصابة لوكاس باريوس مهاجم باراجواي في كأس كوبا امريكا وسينزعج لسفر لاعب الوسط الياباني شينجي كاجاوا الى بلاده ثم العودة لخوض مباراة مع النادي.

ورفض مانو منيزيس مدرب البرازيل طلب سانتوس وكورنثيانز بعدم اختيار لاعبي الناديين للعب مع المنتخب وستكون مباراة يوم الاربعاء امام المانيا مهمة لاعداد فريقه من أجل كأس العالم 2014 على أرضه.

وستكتفي البرازيل بخوض مباريات ودية في العامين القادمين وتتطلع لتقديم عرض قوي امام المانيا حتى ينسى مشجعو الفريق خروجه من دور الثمانية لكأس كوبا امريكا امام باراجواي.

وقال منيزيس "هذه المباريات ضرورية لاننا لن نخوض اي مباراة في التصفيات. يجب علينا تعويض هذا باللعب امام منافسين بارزين."

واضاف "يجب ان نمنح لاعبينا خبرة في مباريات على هذا المستوى وهذا مثالي للغاية من أجل احتياجاتنا."

وربما يشعر يواكيم لوف مدرب المانيا بسعادة هو الاخر لخوض اختبار حقيقي بعد فوز فريقه بسبع مباريات متتالية في التصفيات المؤهلة لبطولة اوروبا 2012 في مجموعة سهلة للغاية.

وينطبق نفس الامر على ايطاليا واسبانيا وهولندا بعدما وجدوا الامور سهلة للغاية في مشوارهم بالتصفيات الاوروبية.

وحققت اسبانيا وهولندا الفوز في كافة مواجهات الفريقين بالتصفيات الاوروبية فيما أهدرت ايطاليا نقطتين فقط في ست مباريات.

وقال بيرت فان مارفيك مدرب هولندا "هذه مباريات بها الكثير من الاهداف التي تتعلق بالهيبة ومنتخب انجلترا احد افضل الفرق في العالم."

واضاف "تملك انجلترا الكثير من الامكانات مع لاعبين ينتمون جميعا لاقوى بطولة دوري في العالم (الدوري الانجليزي)."

وسيبدأ المدرب نيكوس نيوبلياس مشواره مع قبرص على أرضها امام مولدوفا وسيستهل فيكتور بيتوركا فترته الثالثة مع رومانيا بمواجهة سان مارينو بعدما تولى المسؤولية خلفا لرازفان لوتشيسكو.

وكان من المفترض ان تلعب رومانيا مع الارجنتين التي انسحبت من خوض اللقاء بعد اقالة المدرب سيرجيو باتيستا بسبب خروج الفريق المخيب للامال من دور الثمانية لكأس كوبا امريكا على أرضه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماي لايف
المدير العام
المدير العام
ماي لايف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 417
ــــــــعمر العضو(ه)ـــــــ : 28

ألمانيا والبرازيل تسعيان لتحقيق أكثر من هدف في مباراتهما الودية Empty
مُساهمةموضوع: رد: ألمانيا والبرازيل تسعيان لتحقيق أكثر من هدف في مباراتهما الودية   ألمانيا والبرازيل تسعيان لتحقيق أكثر من هدف في مباراتهما الودية Emptyالثلاثاء أغسطس 09 2011, 14:21

موضوع جميل جدا

بارك الله فيك

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mylife.forummaroc.net
عاشق الاتحاد
عضو نشيط
عضو نشيط
عاشق الاتحاد

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 65
ــــــــعمر العضو(ه)ـــــــ : 33

ألمانيا والبرازيل تسعيان لتحقيق أكثر من هدف في مباراتهما الودية Empty
مُساهمةموضوع: رد: ألمانيا والبرازيل تسعيان لتحقيق أكثر من هدف في مباراتهما الودية   ألمانيا والبرازيل تسعيان لتحقيق أكثر من هدف في مباراتهما الودية Emptyالثلاثاء أغسطس 09 2011, 21:15

يسلمووووا الايادي

لا حرمنا الله من جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ألمانيا والبرازيل تسعيان لتحقيق أكثر من هدف في مباراتهما الودية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: فئة الرياضة :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: