هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 المغربي وادو يتعهد بحصد البطولات لقطر القطري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
crazyboy
عضو نشيط
عضو نشيط
crazyboy

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 73
ــــــــعمر العضو(ه)ـــــــ : 29

المغربي وادو يتعهد بحصد البطولات لقطر القطري Empty
مُساهمةموضوع: المغربي وادو يتعهد بحصد البطولات لقطر القطري   المغربي وادو يتعهد بحصد البطولات لقطر القطري Emptyالسبت أغسطس 06 2011, 22:11

أعلن نادى قطر القطري تعاقده رسمياً مع المدافع الدولي المغربي عبد السلام وادو لمدة موسمين إعتباراً من الموسم المقبل.جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده النادي مساء السبت بحضورالشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثانى رئيس جهاز الكرة والشيخ سحيم بن عبد العزيز آل ثانى عضو مجلس الإدارة ومسلم الهلابي المنسق العام للفريق.

وأعرب عبد السلام وادو عن سعادته بالإنضمام لفريق كبير بحجم قطر مشيراً إلى أنه سيسعى بكل قوته لمساعدة الفريق والمساهمة بخبرته في حصد بطولات لناديه الجديد.وأبدى اللاعب المغربي إرتياحه الشديد لإنضمامه لفريق يقوده مدرب عالمي بحجم البرازيلي لازاروني.وقال:أتمنى أن أكون إضافة لهذا الفريق الذي يضم نخبة من اللاعبين المميزين وتحت قيادة إدارة واعية ومحترفة بمعني الكلمة.

من جانبه أكد الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني رئيس جهاز الكرة بنادي قطر أن وادو إضافة كبيرة للفريق مشيراً إلى أنه سيكون خير خلف لخير سلف في إشارة للمغربي طلال القرقوري مدافع الفريق السابق الذي وجه له الشكر على كل ماقدمه للفريق على مدار السنوات الأخيرة.
وأضاف: عبد السلام وادو لاعب غني عن التعريف وخبراته يعرفها الجميع سواء في الدورى الفرنسى أو الدورى الانجليزى أو الدورى اليونانى وأيضاً المنتخب المغربي.

وأشاد الشيخ جاسم بالتفاهم والتعاون الذي وجده نادي قطر من قبل إدارة نادى لخويا الذي كان يلعب له وادو وقال أن ذلك ليس بغريباً على إدارة نادي لخويا في ظل التعاون المعروف بين الناديين.
وبالنسبة للمحترف الرابع لقطر هذا الموسم أشار رئيس جهاز الكرة إلى أن هذا الملف في يد رئيس النادي وسيتم الإعلان عن المحترف الرابع الأسيوي خلال الفترة القادمة بعد الإنتهاء من كافة الأمور المتعلقة بالصفقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جروحك ياقلبي
عضو نشيط
عضو نشيط
جروحك ياقلبي

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 82

المغربي وادو يتعهد بحصد البطولات لقطر القطري Empty
مُساهمةموضوع: رد: المغربي وادو يتعهد بحصد البطولات لقطر القطري   المغربي وادو يتعهد بحصد البطولات لقطر القطري Emptyالخميس أغسطس 11 2011, 22:14

سلمت اياديك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المغربي وادو يتعهد بحصد البطولات لقطر القطري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: فئة الرياضة :: الرياضة العربية-
انتقل الى: